Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
متطلبات تطبيق نظام التدريب القائم على الجدارات بالتطبيق على وزارة التربية والتعليم المصرية =
المؤلف
عبد الوهاب، عاصم محمد.
هيئة الاعداد
باحث / عاصم محمدعبدالوىاب
مشرف / محمود أحمد الخطيب
مشرف / نبيل صلاح محمد
مشرف / نبيل صلاح محمد
الموضوع
التدريب الادارى.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
ب - س، 1 - 7، 187 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 224

from 224

المستخلص

• من الاهداف :
1- بيان مدى اتفاق الممارسات التدريبية الحالية بوزارة التربية والتعليم مع التدريب القائم على الجدارات
2- عدد الدوارات التى شارك فى تخطيطها او تنفيذها – الموقع الجغرافى)
• المنهج المستخدم :
اعتمدت الدراسة على (المنهج الوصفى التحليلى)
• عينة الدراسة :
جميع العاملين بدواوين مديريات وزارة التربية والتعليم المصرية ويبلغ عدد العاملين فيها 161820 عاملا حيث ان اجمالى عدد المديريات التابعة لوزارة التربية والتعليم 27 مديرية موزعة على محافظات الجمهورية
• من النتائج :
1- ضعف اهتمام بعض القيادات بالتدريب وتقدير اهميته
2- اهتمام معظم القيادات بشكل وكم التدريب لا المضمون
3- عدم اتاحة الفرصة للمتدرب فى المشاركة فى تحديد البرامج التى تتناسب واحتياجاته.