Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثراستخدام استراتيجية التقييم الدينامي على مكونات قلق الاختبار فى مقرر الهندسة لدى طلبة الصف الثاني الإعدادي /
المؤلف
مصطفى، رنيا محمد عبد الحكيم.
هيئة الاعداد
باحث / رانيا محمد عبدالحكيم مصطفي
مشرف / عبدالناصر السيد عامر
مناقش / نبيل عيد الزهار
مناقش / زينب عبدالعليم بدوي
الموضوع
علم النفس التربوي
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
144 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التنموي والتربوي
تاريخ الإجازة
18/10/2017
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التربية - علم نفس التربوي
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 165

from 165

المستخلص

ىدفت الدرارسة إلى التحقق من أثر استخدام استراتيجية التقييم الدينامي على مكونات قمق الاختبار في مقرر
الهندسة لدي طلبة الصف الثاني الإعدادي كذلك التحقق من مدي استمرارية أثر البرنامج القائم على استخدام
استراتيجية التقييم الدينامي على مكونات قلق الاختبار في مقرر الهندسة، باستخدام المنهج شبه التجريبي