الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الى التعرف على الاسهام النسبي لفاعلية الذات الاكاديمية ودافعية الانجاز في التنبؤ بتقدير الذات لدى طلبة التعليم المفتوح وكذلك التعرف على العلاقة بين فاعلية الذات الاكاديمية ودافعية الانجاز وتقدير الذات لدى طلبة التعليم المفتوح وتكونت عينة الدراسة الاستطلاعية من 100 طالب وطالبة والعينة الاساسية من 250 طالبا وطالبة من طلبة التعليم المفتوح بكلية التربية بالاسماعيلية جامعة قناة السويس وقد استخدم الباحث المنهج الارتباطي. |