Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة أرجونومية تصميم الإعلان البيئى التفاعلى :
المؤلف
محمد، سهر مصطفي مصطفي.
هيئة الاعداد
باحث / سهر مصطفي مصطفي محمد
مشرف / ميسون محمد قطب
مشرف / ميسون محمد قطب
مشرف / سمر هانى أبو دنيا
الموضوع
الاعلان. الاعلان - دعاية.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
209 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - الاعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 258

from 258

المستخلص

أهداف البحث:
يهدف البحث الي:
1.دراسة سبل الاستفادة من مقومات البيئية المحيطة لتصميم اعلان بيئي تفاعلي جذاب .
2.الاستفادة من عوامل الجذب والابهار للمتلقي في تصميم اعلان بيئي تفاعلي ناجح.
3.دراسة أرجوانية تصميم الاعلان البيئي التفاعلي لتحقيق عوامل الأمان والراحة وسهولة التفاعل مع الاعلان والراحة وسهولة التفاعل مع الاعلان للمتلقي بفاعلية.
منهج البحث:
يتبع البحث المنهج الوصفي التحليلي وذلك من خلال الدراسة التحليلية.
حدود البحث:
تشمل الحدود الزمنية المتمثلة في عرض النماذج الاعلانية البيئية خارج وداخل مصر التي تم نشرها في فترة اعداد البحث من الألفية الجديدة (2000م)الي فترة انتهاء البحث(2019م).
نتائج البحث :
يستهدف الاعلان احداث تأثير معين علي سلوك المتلقن من خلال كونة نشاطا اتصالا اقناعيا واعطاء معلومات للفئات المختلفة للجمهور.
التفاعل هو نوع من الفعل الذي يحدث بين اثنين أو أكثر من الاشياء مع وجود تأثير متبادل بينهم وبالتالي فان فكرة التاثير المتبادل امر جوهري وضروري في تفهم هذا المفهوم بدلا من التأثير أحادي الاتجاه.