Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام نموذج بايبي للتعلم البنائي في تصويب التصورات البديلة لدي أطفال الروضة لبعض المفاهيم في مجال العلوم وتكوين الاتجاه نحو العلوم لديهن /
المؤلف
رشوان، أسماء خلف محمد.
هيئة الاعداد
باحث / أسماء خلف محمد رشوان
مشرف / بدرية محمد محمد حسانين
مشرف / صبري باسط أحمد
مناقش / الد عبداللطيف محمد
مناقش / ناصر فؤاد على غبيش
الموضوع
تدريس العلوم.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
429 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
أصول التربية
الناشر
تاريخ الإجازة
15/7/2019
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - أصول التربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 447

from 447

المستخلص

نتائج البحث. 1- يوجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط ​​درجات أطفال عينة الدراسة في التطبيق قبل وبعد اختبار المفاهيم العلمية. 2- يوجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط ​​الدرجات لأطفال عينة الدراسة في مجالات التطبيق الأولي والتطبيقي لمؤشر اتجاه المصور تجاه علم طفل الروضة ، لصالح الطلب اللاحق.