Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر الرسالة الإعلامية على نسب الإشغال الفندقى أثناء الأزمات /
المؤلف
سليمان, أيمن سعد عبداللاه.
هيئة الاعداد
باحث / أيمن سعد عبداللاه سليمان
مشرف / أشرف السيد عبدالمعبود
مشرف / عمر السيد قورة
مشرف / أشرف السيد عبدالمعبود
الموضوع
الفنادق والسياحة.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
217 ص. ;
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المحاسبة
تاريخ الإجازة
1/6/2019
مكان الإجازة
جامعة الفيوم - كلية السياحة والفنادق - الدراسات الفندقية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 217

from 217

المستخلص

تلعب وسائل الإعلام برسائلها المختمفة دور مهم فى النشاط الفندقى، لما لها تأثير واضح فى ذهن المتلقى، وككما
كانت ىذه الوسائل الإعلامية على درجة عالية من الدقة كالكفاءة، فى توجيه الرسالة أو المعلومة أو الخبر كانت الدعاية
السياحية ناجحة وفعالة، وتنعكس أثارها عاى مختلفؼ الأنشطة السياحية والفندقية