Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أساليب تحرير مطبوعات العلاقات العامة وانعكاساتها على جذب الجمهور وبناء ولائه للعلامة التجارية :
المؤلف
محمود، سعيد عبد المنعم الدسوقى.
هيئة الاعداد
باحث / سعيد عبد المنعم الدسوقى محمود
مشرف / على عجوة
مشرف / عبد الباسط احمد هاشم محمود.
مناقش / على عجوة
الموضوع
العلاقات العامة.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
326 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/5/2018
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية الآداب - الاعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 339

from 339

المستخلص

هدفت الدراسة الى البحث عن الدور الذى تقوم به اساليب تحرير مطبوعات العلاقات العامة لجذب الجمهور وبناء ولائه للعلامة التجارية وتحديد مدى وجود فروق دالة احصائية بين المتغيرات الديموغرافية والولاء للعلامة التجارية والمقارنة بين اساليب تحرير مطبوعات الشركات التى تقدم خدمة والشركات التى تقدم سلعة والمقارنة بين نتائج محافظات الوجه البحرى ومحافظات الوجه القبلى وتمثلت اهم نتائج الدراسة فى وجود علاقة طردية ذات دلالة احصائية بين اساليب تحرير مطبوعات العلاقات العامة وولاء الجمهور للعلامة التجارية وجاءت شركة فودافون فى المرتبة الاولى من حيث عدد اساليب التحرير المستخدم فى كتابه مطبوعات العلاقات العامة.