![]() | Only 14 pages are availabe for public view |
Abstract تعتبر المحاكاة الأنشطة الممكنة أو المحتملة التي تساعد مدربي التمريض لإعداد الممرضات في المستقبل لمحاكاة البيئة العلمية الحقيقية. وتستخدم المحاكاة كإستراتيجية تدريس لتوفر للطلاب القدرة على محاكاة الواقع وتمكينهم من التعلم في بيئة آمنة. وتعتمد المحاكاة على درجة الواقعية حيث أنها تتراوح بين منخفضة إلى عالية الدقة. تشير المحاكاة منخفضة الدقة من حيث استخدامها في التدريس إلى التقييم البدني والمهارات الحركية، في حين ان المحاكاة متوسطة وعالية الدقة تكون أكثر واقعية ويمكن استخدام المحاكاة في تعليم التمريض لأغراض عديدة، على سبيل المثال، كاستراتيجية للتدريس أو الملاحظة والتقييم. وأيضا يجب دمج المحاكاة في عملية التخطيط والتنفيذ والتقييم لعملية التعليم. كما يجب على الكلية تحديد الغرض من الملاحظة أو التقييم في وقت مبكر من العملية التعليمية لضمان تقييم نتائج التعلم. |