Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
Effect of Simulation on Students’ Achievement in Normal Labor Modules /
المؤلف
Mohamed, Noha Hassan abdElfattah.
هيئة الاعداد
باحث / نها حسن عبدالفتاح
مشرف / جلال أحمد الخولى
مناقش / أمل أحمد حسن
مشرف / حنان الزبلاوى
الموضوع
Education, tudy and teaching.
تاريخ النشر
2018
عدد الصفحات
97 p. :
اللغة
الإنجليزية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأمومة والقبالة
تاريخ الإجازة
1/1/2018
مكان الإجازة
جامعة بنها - كلية التمريض - تمريض صحة المرأة والتوليد
الفهرس
Only 14 pages are availabe for public view

from 128

from 128

Abstract

تعتبر المحاكاة الأنشطة الممكنة أو المحتملة التي تساعد مدربي التمريض لإعداد الممرضات في المستقبل لمحاكاة البيئة العلمية الحقيقية. وتستخدم المحاكاة كإستراتيجية تدريس لتوفر للطلاب القدرة على محاكاة الواقع وتمكينهم من التعلم في بيئة آمنة. وتعتمد المحاكاة على درجة الواقعية حيث أنها تتراوح بين منخفضة إلى عالية الدقة. تشير المحاكاة منخفضة الدقة من حيث استخدامها في التدريس إلى التقييم البدني والمهارات الحركية، في حين ان المحاكاة متوسطة وعالية الدقة تكون أكثر واقعية ويمكن استخدام المحاكاة في تعليم التمريض لأغراض عديدة، على سبيل المثال، كاستراتيجية للتدريس أو الملاحظة والتقييم. وأيضا يجب دمج المحاكاة في عملية التخطيط والتنفيذ والتقييم لعملية التعليم. كما يجب على الكلية تحديد الغرض من الملاحظة أو التقييم في وقت مبكر من العملية التعليمية لضمان تقييم نتائج التعلم.