الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت الدراسة الى وضع تصور مقترح لتفعيل التعليم الإلكترونى مدخل في مرحلة التعليم الثانوي العام دراسة ميدانية بمحافظة بورسعيد من اجل مواجهة مشكلة الدروس الخصوصية وقد توصلت الدراسة الى انه بتهيئة المناخ والبيئ المناسبة لتطبيق التعليم الالكترونى وبتلافى نقاط الضعف التى يعانى منها النظام التقليدى يمكن ان يسهم فى الحد من ظاهرة الدروس الخصوصية ولكن هناك معوقات تعوق تطبيقه حيث محتوى المنهج التقليدى لا يوائم التعليم الالكترونى وتدنى وعى الطلاب والمعلمين باهمية التعليم الالكترونى وقلة الأهيل الكافى للمديرين والمعلمين حيث لدى المعلمين صعوبة فى تقبل هذا النوع من التعليم . |