Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم لدى فئات ومستويات الذكاء الشخصى وفقا لنموذج أبو حطب لدى طلاب الجامعه /
المؤلف
الخولى, عبد الحميد محمد سعد.
هيئة الاعداد
باحث / عبد الحميد محمد سعد الخولى
مشرف / محمد الدسوقى الشافعى
مشرف / ابو زيد السعيد الشويقى
مشرف / زينب محمد الششينى
الموضوع
الذكاء.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
166 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
فلسفة
تاريخ الإجازة
18/12/2017
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية الطب - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 179

from 179

المستخلص

یهدف البحث الحالى إلى الكشف عن استراتیجیات التنظیم الذاتى للتعلم لدى فئات ومستویات الذكاء الشخصى من خلال النقاط الآتیة :الكشف عن الفروق في استراتیجیات التنظیم الذاتى للتعلم داخل كل فئة من فئات الذكاء الشخصى ﴿ تطابق - رفع التقریر الذاتى – خفض التقریر الذاتى ﴾. الكشف عن الفروق فى استراتیجیات التنظیم الذاتى للتعلم داخل كل مستوى من مستویات الذكاء الشخصى ﴿ تطابق – اختلاف هامشى – اختلاف متوسط – اختلاف شدید–
اختلاف متطرف﴾.الكشف عن أثر اختلاف فئات الذكاء الشخصى بناء على اختلاف استراتیجیات التنظیم الذاتى للتعلم. الكشف عن أثر اختلاف مستویات الذكاء الشخصى بناء على اختلاف استراتیجیات التنظیم الذاتى للتعلم.