Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقييم فعالية الإعلان بعد النشر من خلال استخدام مدخل الأثر على العميل :
المؤلف
سعيد، فاطمةعزت على حسن.
هيئة الاعداد
باحث / فاطمة عزت على حسن سعيد
مشرف / جمال الدين محمد المرسى
مناقش / أمجد حامد عبدالرازق عمارة
مناقش / محمود محمد كمال دويدار
الموضوع
الإعلان.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
175 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
18/9/2017
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التجارة - قسم إدارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 213

from 213

المستخلص

تهدف الدراسة إلى تقييم فعالية الإعلان فى شركات المحمول من خلال دراسة العلاقة بين اهمية الإعلان وفعالية الإعلان وما بين مواصفات الإعلان وفعالية الإعلان فى تلك الشركات.
الكشف عن مدى إدراك عملاء شركات المحمول المصرية لكل من أهمية الإعلان وفعالية الإعلان ومواصفات الإعلانوتحديد وتوصيف مدى وجود اختلاف فى هذالادلراك وفقا لاختلاف اسم شركة المحمول التى يفضلونها.