الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أهداف البحث : 1. فعالية إستخدام نموذج التفكير السابر ( prop Thinking) في تدريس وحدتي (التحليل والقوي الصحيحة غير السالبة والسالبة في ح) علي التحصيل عند مستوي ( المعرفة ، الفهم والتطبيق، حل المشكلات والتفكير الناقد) لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي. 2. فعالية استخدام نموذج التفكير السابر (prop Thinking) في تدريس وحدتي (التحليل والقوي الصحيحة غير السالبة والسالبة في ح) علي تنمية بعض مهارات التفكير الجبري لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي. منهج البحث : استخدام البحث الحالي المنهج شبه التجريبي. نتائج البحث : 1. يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعتين التجريبية والضابطة في التطبيق البعدي للأختبار التحصيلي بوحدتي ( التحليل والقوي الصحيحة غير السالبة والسالبة في ح) لصالح المجموعة التجريبية. 2. يوجد فرق دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعتين التجريبية والضابطة في التطبيق البعدي لاختبار بعض مهارات التفكير الجبري بوحدتي ( التحليل والقوي الصحيحة غير السالبة والسالبة في ح) لصالح المجموعة التجريبية. |