Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
مدى إتقان تلاميذ الصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الأولى من التعليم الاساسى لمهارات القراءة الصامتة /
المؤلف
عوض الله، سنية محمد عبد الباسط.
هيئة الاعداد
باحث / سنية محمد عبد الباسط
مشرف / عبد الفتاح جلال
مشرف / حسن شحاته
مشرف / أحمد محمد عيسى
الموضوع
اللغة العربية - طرق التدريس.
تاريخ النشر
1995.
عدد الصفحات
116 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
تاريخ الإجازة
1/1/1995
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المناهج وطرق التدريس وتكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 133

from 133

المستخلص

تتحدد مشكلة البحث فى مدى إتقان تلاميذ الصفوف الثلاثة الأخيرة من التعليم الأساسى (الصفوف : الثالث والرابع والخامس) لمهارات القراءة الصامتة، ويتفرغ عن هذة المشكلة الأسئلة الآتية :
1- ما مهارات القراءة الصامتة اللازمة لتلاميذ الصفوف الثلاثة الأخيرة من الحلقة الأولى من التعليم الأساسى؟
2- إلى أى مدى يتقن تلاميذ الصفوف الثلاثة الأخيرة من التعليم الأساسى من الحلقة الأولى لمهارات القراءة الصامتة ككل؟
3- ما مدى إتقان التلاميذ لكل مهارة من مهارات القراءة الصامتة على حدة؟
4-ماالعلاقة بين إتقان التلاميذ لمهارات القراءة الصامتة والعمر الزمنى والجنس والبيئة؟