Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إطار مقترح لدور التسويق الخارجي والداخلي في بناء قيمة العلامة التجارية/
المؤلف
سرجيوس، أنطوان إسكندر.
هيئة الاعداد
باحث / أنطوان إسكندر سرجيوس
مشرف / نادية أبو العارف
مشرف / محمد عبد العظيم أبو النجا
مناقش / أمنية مختار ياقوت
الموضوع
العلامة التجارية - قيمة. العلامة التجارية - تسويق.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
ه.، 149 ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
الناشر
تاريخ الإجازة
20/3/2016
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية الاعمال - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 149

from 149

المستخلص

استهدفت الدراسة الحالية اختبار أهم الآليات التي يمكن الاعتماد عليها لبناء قيمة العلامة التجارية للبنوك، فضلا عن التعرف على أكثر المداخل التسويقية فاعلية في بناء الأبعاد المختلفةلقيمة العلامة. ولتحقيق هذه الأهداف تم اختبار عدد من الفروض المستمدة من العلاقات بين متغيرات إطار الدراسة المقترح. ويبدأ الفصل بمناقشة نتائج الدراسة التي تم التوصل إليها، مع مقارنة تلك النتائج بما توصلت إليه الدراسات السابقة للتعرف على مدى التوافق أو الاختلاف معها، وتفسير النتائج المتعارضة أو غير المتوقعة التي تم التوصل لها. كما يقدم الفصل بعض التوصيات التطبيقية المرتبطة بهذه النتائج، وأخيرا يعرض الفصل بعض المقترحات للبحوث المستقبلية.