![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص : نتائج الدراسة : 1. ” يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية الأولى التي درست القراءة الجهرية باستخدام مدخل الوعى الصوتى والمجموعة الضابطة في التطبيق البعدي لصالح المجموعة التجريبية في اختبار مهارات الوعى الصوتى والمدخل اللغوى الكلى ” . 2. ” يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التى درست القراءة الجهرية باستخدام المدخل اللغوى الكلى والمجموعة الضابطة في التطبيق البعدي لصالح المجموعة التجريبية في اختبار مهارات الوعى الصوتى والمدخل اللغوى الكلى ”. 3. ” يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية الثالثة التي درست القراءة الجهرية باستخدام مدخل الوعى الصوتى والمدخل اللغوى الكلى والمجموعة الضابطة في التطبيق البعدي لصالح المجموعة التجريبية في اختبار مهارات الوعى الصوتى والمدخل اللغوى الكلى ” . 4. ” توجد فروق ذو دلالة إحصائية بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجريبية الثالثة والمجموعة الضابطة في اختبار مهارات الوعى الصوتى والمدخل اللغوى الكلى لصالح التطبيق البعدى ” . 5. ” يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية الأولى التي درست القراءة الجهرية باستخدام مدخل الوعى الصوتى في التطبيق القبلي والتطبيق البعدي لصالح التطبيق البعدي ”. 6. ” يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التي درست القراءة الجهرية باستخدام المدخل اللغوى الكلى في التطبيق القبلي والتطبيق البعدي لصالح التطبيق البعدي ”. 7. ” يوجد فرق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية الثالثة التي درست القراءة الجهرية باستخدام مدخل الوعى الصوتى والمدخل اللغوى الكلى في التطبيق القبلي والتطبيق البعدي لصالح التطبيق البعدي ”. 8. ” يوجد فرق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة الضابطة في التطبيق القبلي والتطبيق البعدي لصالح التطبيق البعدي ”. |