Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر استخدام مدخل الوعى الصوتى والمدخل اللغوى الكلى فى تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الأول الابتدائى /
المؤلف
أحمد, نسمة حسنى محمود سيد.
هيئة الاعداد
باحث / نسمة حسنى محمود سيد أحمد
مشرف / إبراهيم محمد عطا
مناقش / أمير صلاح الهوارى
مناقش / إبراهيم محمد عطا
الموضوع
التعليم الأبتدائى.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
250 ص. ;
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
6/8/2016
مكان الإجازة
جامعة الفيوم - كلية التربية - قسم المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 250

from 250

المستخلص

: نتائج الدراسة :
1. ” يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية الأولى التي درست القراءة الجهرية باستخدام مدخل الوعى الصوتى والمجموعة الضابطة في التطبيق البعدي لصالح المجموعة التجريبية في اختبار مهارات الوعى الصوتى والمدخل اللغوى الكلى ” .
2. ” يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التى درست القراءة الجهرية باستخدام المدخل اللغوى الكلى والمجموعة الضابطة في التطبيق البعدي لصالح المجموعة التجريبية في اختبار مهارات الوعى الصوتى والمدخل اللغوى الكلى ”.
3. ” يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية الثالثة التي درست القراءة الجهرية باستخدام مدخل الوعى الصوتى والمدخل اللغوى الكلى والمجموعة الضابطة في التطبيق البعدي لصالح المجموعة التجريبية في اختبار مهارات الوعى الصوتى والمدخل اللغوى الكلى ” .
4. ” توجد فروق ذو دلالة إحصائية بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجريبية الثالثة والمجموعة الضابطة في اختبار مهارات الوعى الصوتى والمدخل اللغوى الكلى لصالح التطبيق البعدى ” .
5. ” يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية الأولى التي درست القراءة الجهرية باستخدام مدخل الوعى الصوتى في التطبيق القبلي والتطبيق البعدي لصالح التطبيق البعدي ”.
6. ” يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التي درست القراءة الجهرية باستخدام المدخل اللغوى الكلى في التطبيق القبلي والتطبيق البعدي لصالح التطبيق البعدي ”.
7. ” يوجد فرق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية الثالثة التي درست القراءة الجهرية باستخدام مدخل الوعى الصوتى والمدخل اللغوى الكلى في التطبيق القبلي والتطبيق البعدي لصالح التطبيق البعدي ”.
8. ” يوجد فرق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة الضابطة في التطبيق القبلي والتطبيق البعدي لصالح التطبيق البعدي ”.