Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر تفاعل الإبحار(الخطى/غير الخطى) في تصميم مهام الويب والأسلوب المعرفى(الاعتماد/الاستقلال)عن المجال الادراكى على تنميه التحصيل وخفض العبء المعرفى ومهارات حل المشكلات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
نصار, دينا عبد اللطيف محمد.
هيئة الاعداد
باحث / دينا عبد اللطيف محمد نصار
مشرف / احمد كامل الحصرى
مشرف / حمدى اسماعيل شعبان
مشرف / تامر سمير عبد البديع
مشرف / لا يوجد
الموضوع
التعليم - طرق القياس. الاداراك, مجال.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
357 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2016
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 398

from 398

المستخلص

يهدف البحث الى زيادة التحصيل وخفض العبء المعرفى وتنميه مهارات حل المشكلات,وذلك من خلال استخدام مهام الويب التعليميه.الوصول الى انسب صوره من صور التفاعل بين نمطى الإبحار(الخطى/فير الخطى)في مهام الويب والأسلوب المعرفى(الاعتماد/الاستقلال)من المجال الادراكى, وذلك بلاله تاثيرهما في التحصيل وخفض العبء المعرفى وتنميه المهارات حل المشكلات صيانه الحاسب الالى. وترجع اهميه البحث في انها تفيد مجال البحث التربوى بصفه عامه ومجال تكنولولوجيا التعليم على وجه الخصوص بتقديم انسب صوره من صور التفاعل بين نمطى الإبحار (الخطى/غير الخطى)في مهام الويب والأسلوب المعرفى(الاعتماد/الاستقلال)عن المجال الادراكى. اثراء الطلاب بمهارات حل المشكلات الخاصه بصيانه الحاسب الالى. قد تفتح الباب امام البحوث أخرى مرتبطه بمتغيرات أنماط الإبحار ومهام الويب.