Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور الحملات الاعلامية التليفزيونية في المشاركة الجماهيرية :
المؤلف
جاد، مروة محمد صالح.
هيئة الاعداد
باحث / مروة محمد صالح جاد
مشرف / فاطمة يوسف القلينى
مشرف / عالية عبد العال
مشرف / صفوت محمد مصطفى العالم
الموضوع
التسويق.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
385 ورقة ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اعلام تربوى
تاريخ الإجازة
26/1/2016
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية البنات - قسم الاجتماع
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 32

from 32

المستخلص

تهدف حملات التسويق الاجتماعي الى تسويق الافكار او الخدمات لتنمية المجتمع والقضاء على مشكلاته وتبدو هذه المشكلات متسارعة مع دخول هذه الالفية التي حدثت فيها ظواهر مجتمعية مختلفة وهو ما يحاول علماء الاتصال تحقيقه من خلال الحملات الاعلامية المختلفة مما دفع الدول وهي في طريقها للتنمية الى ضرورة رفع الوعي وتشكيل الاتجاهات زتعديل السلوك وهو ما يؤكد ان الاعلام هو احد اهم القوى الدافعة للتطور والتحضر والنمو.
اذن فمشكلة الدراسة هي معرفة السياسات الاعلامية المختلفة المستخدمة في حملة والاساليب الاقناعية المختلفة المتبعة في عرض رسائل هذه الحملات.