Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اطار مرجعى لتصميم برامج التنميةالمهنية الالكترونية لمعلم الكيمياء باستخدام مدخل ماوراء التحليل والتركيب /
المؤلف
نشات، عفت يوسف حسين.
هيئة الاعداد
باحث / عفت يوسف حسين نشات
مشرف / نبيل عبد الواحد فضل
مناقش / هالة محمد طليمات
مناقش / مصطفى عبد الخالق محمد
الموضوع
المدرسون - تدريب.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
748، 44 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
15/2/2016
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 16

from 16

المستخلص

اشار فضل 2006 اهمية ايجاد صيغة مناسبة للتعلم فى عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICTمن خلال التعلم الاليكترونى ، واهمية تحول الممارسات التدريسية الى ممارسات تستند الى ادلة علميةاشار فضل 2006 اهمية ايجاد صيغة مناسبة للتعلم فى عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT من خلال التعلم الاليكترونى ، واهمية تحول الممارسات التدريسية الى ممارسات تستند الى ادلة علمية بنفس الكيفية التى تحولت بها الممارسات الطبية ، وذلك بهدف الخروج بمهنة التدريس من مرحلة ” العدمية التدريسية” Instructional Nihilism. لذا تتطلب تربية عصر المعلومات والتى تتسم بتضخم المعرفة وتنوع مصادرها وطرق اكتسابها ووسائط تعليمها ، اعداد خاصا للمعلم ينمى لدية نزعة التعلم ذاتيا وتنمية قدراته ومعارفه واكتساب مهارات جديدة فى مجالات متعددة .