الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ترجع اهميه الدراسه الى الاهتمام بوصف الممارسه التعليميه في ميدان مدارس التربيه الفكريه. والتركيز على تقويم الكفايات التعليميه لدى عينع من معلمى مدارس التربيه الفكريه. الاستفاده من القائمين على تكوين وتدريب معلمى ذوى الاحتياجات الخاصه من معرفه مدى فاعليه سياسه التدرب المعتمده في اعداد وتدريب المعلمين قبا واثناء الخدمه. السعي الى تقديم اداه مقننه يمكن الاطمئنان لها فيما تقيسه من كفايات مدرسى التربيه الفكريه. وتهدف الدراسه الى التعرف على مدى امتلاك مدرسى التربيه الفكريه الكفايات اللازمه لممارسه العمليه التعليميه مع هذه الفئه. استكشاف لواقع الكفايات لدى مدرسى التربيه الفكريه قيد البحث. |