الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسةالحالية الي التعرف علي فعالية استراتيجية التساؤل الذاتى في تنمية التحصيل والمهارات العملية لدي طالبات المرحلة الثانوية في مادة الاقتصاد المنزلي تحديد مشكلة الدراسة: تم تحديد مشكلة الدراسة في التساؤل الرئيسي التالي: ما فعالية استراتيجية التساؤل الذاتى في تنمية التحصيل ويتفرغ من هذا التساؤل الذاتي في تنمية التحصيل ويتفرغ من هذا التساؤل عدة تساؤلات فرعية هي1-ما الاسس الرئيسية لتصميم التدريس وفقا لاستراتيجية التساؤل الذاتي 2-ما فعالية استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية التحصيل في مادة الاقتصاد المنزلي لدي مرحلة الثانوية 3- ما فعالية استراتيجية التساؤل الذاتى في تنمية المهارات العمليةفي الاقتصاد المنزلي لطلبة المرحلة الثانوية 4-ما مدى العلاقةالارتباطية بينكل من التحصيل والمهارات العملية لدي طلبة الثانوية نتائج الدراسة :” بعد تطبيق ادوات الدراسة علي افراد العينة اسفرت النتائج عن : فعالية استراتيجة التساؤل الذاتى في تنمية التحصيل والمهارات العملية لدى طالبات المرحلة الثانوية في مادة الاقتصاد المنزلي مما ادى الي :1+وجود فرق ذا دلالاله احصائية بين متوسطى درجات طالبات المجموعة التجريببية وطالبات المجموعة الضابطة في التطبيف البعدي |