Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية إستراتيجية التعلم التعاوني المدعم بالوسائط المتعددة في تدريس مقرر أسس التغذية علي التحصيل المعرفي وتنمية بعض المهارات الاجتماعية لدي طالبات كلية الاقتصاد المنزلي جامعة الأزهر /
المؤلف
عبد الغفار، اميمة كمال محمد.
هيئة الاعداد
باحث / اميمة كمال محمد عبد الغفار
مشرف / يوسف عبد العزيز الحسانين
مشرف / مصطفى عبد السميع محمد
مناقش / احمد بهاء جابر الحجار
الموضوع
التعلم. الافتصاد المنزلي.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
220 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اقتصاد منزلي
تاريخ الإجازة
18/8/2015
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية الإقتصاد المنزلى - قسم اقتصاد منزلي وتربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 32

from 32

المستخلص

يتميز العصر الحالى بالتطور التكنولوجى والانفجار المعرفى الهائل الامر الذى وضع المناهج الجامعية امام تحد كبير بحيث اصيح من الصعب عليها نقل هذا الكم الكبير من المعارف الى المتعلمين مما يتطلب اعادة النظر ليس فقط فيما يقدمة الى الطلاب وانما ايضا بطرف تقديمة وان تعتمد بشكل اساسى على المفاهيم الاساسية والمهارات الاجتماعية وطرق البحث التى تمكن الطالب من البحث عن الحقائق عندما يجد نفسة بحاجة اليها. اهداف البحث: هدف هذا البحثالى: 1-الكشف عن مدى فاعلية التدريس باستخدام استراتيجية التعلم التعاونى المدعم بالوسائط المتعدة فى تحسين تحصيل طالبات الفرقة الثانية فى مقرر اسسى التغذية 2-الكشف عن مدى فاعلية التدريس باستخدام استراتيجية التعلم التعاونى المدعم بالوسائط المتعدة فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية 3- الكشف عن العلاقة بين التحصيل المعرفى والمهارات الاجتماعية لدى طالبات الفرقه الثانية من خلال تدريس مقرر اسس التغذية باستخدام التعلم التعاونى المدعم بالوسائط المتعددة.