Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام استراتيجيتي الاسئلة الذاتية و التدريس للاقران و الدمج بينهما لتنمية مهارات تطبيقات الحاسب الالي لدي طلاب التربية الموسيقية بكليات التربية النوعية =
المؤلف
شويل, محمد سلامه.
هيئة الاعداد
باحث / محمد سلامه شويل
مشرف / امال حسين خليل
مشرف / هشام احمد حجازي
مناقش / مصطفي عبدالخالق محمد
مناقش / ايمن احمد عطية
الموضوع
الموسيقي - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
318 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
موسيقى
تاريخ الإجازة
20/4/2015
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - العلوم النفسية و التربوية مناهج وطرق تدريس التربية الموسيقية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 340

from 340

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي استخدام استراتيجيتي الاسئلة الذاتية و التدريس للاقران و الدمج بينهما لتنمية مهارات تطبيقات الحاسب الالي لدي طلاب التربية الموسيقية بكليات التربية النوعية و ذلك من خلال التعرف علي الاستراتيجية ومفهموم الاستراتيجية و مواصفات الاستراتيجية التعليمية الجديدة و الشروط اللازمة لاختيار الاستراتيجية تعليمية و استراتيجيات ما وراء المعرفة و المعرفة ما وراء المعرفة و نشاة ما وراء المعرفة و ماهية ما وراء المعرفة و اهمية ما وراء المعرفة ما وراء المعرفة كمهارة و ماهية استراتيجيات ما وراء المعرفة و انواع استراتيجيات ما وراء المعرفة.