الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة إلى تحقيق عدد من الأهداف الرئيسية والتى تندرج منها أهداف أخرى فرعية، وتتمثل الأهداف الرئيسية للدراسة فيما يلي : 1- التعرف على التغيرات الجديدة التى أحدثتها شبكة الإنترنت فى صناعة الإعلان. 2- تحديد الخطوات التى يمر بها الإعلان الإلكترونى فى مرحلتى التحرير والإخراج. 3- الوقوف على التغيرات الجديدة التى يتسم بها الإعلان الإلكترونى. 4- تحديد أبرز الفروق بين إعلانات كل من المواقع الإعلانية المصرية والأمريكية من حيث الشكل أو المضمون. 5- الوصول إلى مقترحات بشأن زيادة إقبال المعلنين فى مصر على استخدام شبكة الإنترنت فى تسويق منتجاتهم وترويجها وكذلك تقوية ثقة هؤلاء المعلنين فى الإعلان عبر هذه الوسيلة الحديثة نسبياً. |