Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعليه برنامج قائم علي التعلم الاليكتروني في تدريس الدراسات الاجتماعيه لتلاميذ الصف الاول الاعدادي لتنميه مهارات التفكير ما وراء المعرفي والتحصيل.
المؤلف
عبد العزيز, عمرو سيد صالح.
هيئة الاعداد
باحث / عمرو سيد صالح عبد العزيز
مشرف / يحي عطيه سليمان خلف
مشرف / محمود حافظ عبد الجواد
مناقش / امام مختار حميدة
مناقش / صلاح الدين عرفه م
الموضوع
الدراسات الأجتماعيه. التعليم الأعدادى. التعليم الاعدادى. التعليم - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
450 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
8/4/2014
مكان الإجازة
جامعة الفيوم - كلية التربية - قسم مناهج وطرق تدريس.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 16

from 16

المستخلص

اهداف الدراسه تنميه مهارات التفكير ما وراء المعرفي لدي تلاميذ الصف الاول الاعدادي من خلال البرنامج القائم علي التعلم الاليكتروني br - تنميه التحصيل لدي تلاميذ الصف الاول الاعدادي من خلال البرنامج القائم علي التعلم الالكتروني br توصيات الدراسه br - توظيف مهارات التفكير ما وراء المعرفي في مناهج الدراسات الاجتماعيه بجميع مراحل التعليم الاساسي. br - عقد دورات تدربييه لتدربي المعلمين علي كيفيه تنميه مهارات التفكير ما وراء المعرفي br - دمج مهارات التفكير ما وراء المعرفي في مناهج كليات التربيه بالجامعات المصريه br - دمج الانشطه التعليميه التي تنمي مهارات التفكير رما وراء المعرفي في جميع المقررات الدراسيه br - تحويل جميع المقررات الدراسيه للتعليم الاساسي الي مقررات اليكترونيه.