Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية برنامج قائم على التعلم الفعال لتلبية متطلبات تدريس الرياضيات لدى معلمي رياضيات الصفوف الثلاثة الاخيرة بالتعليم الابتدائي /
المؤلف
محمد، مجدي قدري احمد.
هيئة الاعداد
باحث / مجدي قدري احمد
مشرف / احمد مهدي ابو الليل
مناقش / العزب محمد زهران
مناقش / شعبان حفني شعبان
الموضوع
الرياضيات - طرق تدريس.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
282 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
11/6/2014
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 167

from 167

المستخلص

هدفت الدراسة الى :
1 – تحديد فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الفعال حول تحديد المتطلبات التخصصية اللازمة لمعلمي الرياضيات في ضوء المستجدات الحديثة لتطوير مناهج الرياضيات في المرحلة الابتدائية.
2 – اعداد قائمة بمتطلبات تدريس الرياضيات لدى معلمي رياضيات التعليم الابتدائي
3 – تنمية متطلبات تدريس الرياضيات لدى معلمي رياضيات التعليم الابتدائي
وقد تكونت مجموعة الدراسة الحالية من مجموعة من معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية بمدارس محافظة السويس وقد تم اختيارهم بشكل عشوائي.