Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقويم منهج اللغة العربيه بمرحلة التعليم الابتدائى فى ضوء معايير الجوده /
المؤلف
على، أمل إسماعيل محمد.
هيئة الاعداد
باحث / أمل اسماعيل
مشرف / سعيد عبدالله
مشرف / عبدالرحمن الصغير
مشرف / سعيد رفاعى
الموضوع
التعليم الابتائى - مناهج.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
196 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
23/4/2014
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - طرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 196

from 196

المستخلص

استهدفت الدراسه التعرف على مدى توافر معايير الجوده فى منهج اللغه العربيه بالمرحله الابتائيه(الصف السادس الابتدائى).
وقد اسفرت نتائج الدراسه عن تدنى مستوى معايير جودة عناصر منهج اللغه العربيه المتمثله فى (الاهداف - المحتوى - التقويم).
وتتمثل اهمية الدراسه الحاليه فى معرفة مدى توافر معايير الجوده فى منهج اللغه العربيه بالصف السادس الابتدائى بفصليه الاول والثانى - مجتمع البحث - وذلك لتحديد جوانب القوه لتأكيدها وجوانب الضعف لعلاجها، وفتح الطرق أمام دراسات اخرى فى هذا المجال لمراحل تعليميه اخرى.