![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت الدراسه التعرف على مدى توافر معايير الجوده فى منهج اللغه العربيه بالمرحله الابتائيه(الصف السادس الابتدائى). وقد اسفرت نتائج الدراسه عن تدنى مستوى معايير جودة عناصر منهج اللغه العربيه المتمثله فى (الاهداف - المحتوى - التقويم). وتتمثل اهمية الدراسه الحاليه فى معرفة مدى توافر معايير الجوده فى منهج اللغه العربيه بالصف السادس الابتدائى بفصليه الاول والثانى - مجتمع البحث - وذلك لتحديد جوانب القوه لتأكيدها وجوانب الضعف لعلاجها، وفتح الطرق أمام دراسات اخرى فى هذا المجال لمراحل تعليميه اخرى. |