Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
بزنامج قائم علي الدمج بين تكنولوجيا الزياضيات التفاعلية والوسائط المتعددة لتنميةالتحصيل والتفكير الهندسي لدى تلاميذ المزحلة الأساسية في الجمهورية اليمنية /
المؤلف
الحداد، سلوى يحيى محمد.
هيئة الاعداد
باحث / سلوى يحيى محمد الحداد
مشرف / أحمد مهدي أبو الليل.
مشرف / شعبان حفني شعبان،
مناقش / مصطفى عيد السميع
الموضوع
الرياضيات - طرق التدريس. الرياضيات - تعليم وتدريس. التعليم - وسائل سمعية وبصرية.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
373 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2014
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التربية - قسم المناهج وطرق التدريس.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 411

from 411

المستخلص

بزنامج قائم علي الدمج بين تكنولوجيا الزياضيات التفاعلية والوسائط المتعددة لتنميةالتحصيل والتفكير الهندسي لدى تلاميذ المزحلة الأساسية في الجمهورية اليمنية وقد تونت عينة الدراسه من (64) تلميذ وتلميذة من تلاميذ الصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسى بالجكهوريه اليمنية وتكونت من مجموعتين احدهما تسمى المجموعه التجريبيه وتكونت من (32) تلميذ، والأحرى الضابطه تتكون من (32) تلميذة.
أدوات الدراسة :
1-اختبار تحصيل فى الهندسه التحليليه.
2- اختبار تحصيل فى الهندسه المستويه.
3- اختبار فى التفكير الهندسى.
يوجد فروق ذو دلاله إحصائيه بين متوسطى درجات إحصائيع بين مجموعتى الدراسة التجريبيه والضابطه فى التطبيق البعدى لإختبارات الهندسه التحليليه لصالح درجات المجموعة التجريبية.