![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى تصميم وإنتاج برمجية كمبيوتر لتعليم مهارة الوثب العالي باستخدام تقنية الهيبرميديا وأسلوب التعلم الافتراضي وذلك عن طريق الشبكة الدولية للمعلومات وكذلك التعرف علي اثر استخدام البرمجية علي مستوى التحصيل المهاري والمعرفي للوثب العالي بالطريقة الظهرية لطلاب كلية التربية الرياضية بورسعيد وقد استخدم الباجث المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين احداهما ضابطة والاخرى تجريبية وقد بلغت عينة البحث الاساسية (40) طالبا من الفرقة الثالثة قسموا على مجموعتى البحث بالتساوي وكانت اهم النتائج وجود فروق دالة إحصائيا بين المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة في القياس البعدي لمستوى التحصيل المهاري والمعرفي للوثب العالي بالطريقة الظهرية لصالح المجموعة التجريبية. |