![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي النظرية العامة لعقود الاستهلاك الالكترونية وذلك من خلال التعرف علي المستهلك و التجارة الالكترونية و مضمون التجارة الالكترونية و تعريف التجارة الالكترونية ومجال التجارة الالكترونية و التطور الرقمي لحجم التجارة الالكترونية و اثر التجارة الالكترونية علي الاقتصاد و متطلبات التجارة الالكترونية و الاثار الاقتصادية للتجارة الالكترونية علي مستوي المستهلكين و مضمون عقد الاستهلاك و الاتجاه الموسع في تعريف المستهلك الاتجاه الضيق في تعريف المستهلك . |