Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة مقارنة لنظم اعداد معلم المرحلة الابتدائية في كل من اليابان و تركيا و امكانية الاستفادة منها في دولة الكويت /
المؤلف
الشمري, حصة عبدالله محمد نصار.
هيئة الاعداد
باحث / حصة عبدالله محمد نصار الشمري
مشرف / نبيه لبواليزيد متولي
مشرف / يحيي اسماعيل يوسف
مناقش / محمد احمد ناصف
مناقش / هدي سعد السيد صميدة
الموضوع
التعليم الابتدائي. التعليم الابتدائي - الكويت.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
250 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
20/10/2014
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - التربية المقارنة والادارة التعليمية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 265

from 265

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي العرف علي دراسة مقارنة لنظم اعداد معلم المرحلة الابتدائية في كل من اليابان و تركيا و امكانية الاستفادة منها في دولة الكويت وذلك من خلال التعرف علي نظام اعداد معلم المرحلة الابتدائية في دولة الكويت و القوي و العوامل الثقافية المؤثرة في نظام اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة الكويت وواقع اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة الكويت و نظام اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة الكويت و القوي و العوامل الثقافية المؤثرة في اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة الكويت وواقع اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة الكويت و نظام اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة اليابان و اعداد معلم المرحلة الابتدائية في دولة اليابان و القوي و العوامل الثقافية المؤثرة في نظام اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة اليابان وواقع اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة الكويت و نظام اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة اليابان و القوي و العوامل الثقافية المؤثرة في اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة اليابان .