![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي العرف علي دراسة مقارنة لنظم اعداد معلم المرحلة الابتدائية في كل من اليابان و تركيا و امكانية الاستفادة منها في دولة الكويت وذلك من خلال التعرف علي نظام اعداد معلم المرحلة الابتدائية في دولة الكويت و القوي و العوامل الثقافية المؤثرة في نظام اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة الكويت وواقع اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة الكويت و نظام اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة الكويت و القوي و العوامل الثقافية المؤثرة في اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة الكويت وواقع اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة الكويت و نظام اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة اليابان و اعداد معلم المرحلة الابتدائية في دولة اليابان و القوي و العوامل الثقافية المؤثرة في نظام اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة اليابان وواقع اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة الكويت و نظام اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة اليابان و القوي و العوامل الثقافية المؤثرة في اعداد معلم التعليم الابتدائي في دولة اليابان . |