Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الاعلان التفاعلي في مجلات الاطفال ودوره في تنمية القدرات الابداعية لطفل المرحلة الابتدائية =
المؤلف
عامر, وسام محسب محمد.
هيئة الاعداد
باحث / وسام محسب محمد عامر
مشرف / عطيات محمد بيومي الجابري
مشرف / ميسون محمد قطب
مشرف / ميسون محمد قطب
الموضوع
الاعلانات - تصميم. الاعلان بالمطبوعات.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
1 مج. (متعدد الترقيم) :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
وسائل الاعلام وتكنولوجيا
تاريخ الإجازة
1/1/2013
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - الاعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 273

from 273

المستخلص

هدف البحث :
تطوير مجلات الاطفال بما يواكب التكنولوجيا الحديثة وطفل هذا العصر وذلك للارتقاء بالمستوي الابداعي لطفل المرحلة الابتدائية.
منهج البحث :
تعتمد الدراسة علي المنهج الوصفي التحليلي للاستفاده منه في وصف وتحليل اعلان مجلة الطفل المصري ويستكمل ذلك من خلال بعض الدراسات التطبيقية باستخدام نتائج الدراسات التحليلية في تصميم اعلان مجلة الطفل.
ومن اهم نتائج البحث :1
- الاعلان التفاعلي يساهم في جذب انتباه طفل المرحلة الابتدائية لمضمون الاعلان.2
- تزيد القدرات الابداعية لطفل المرحلة الابتدائية من خلال الاعلان التفاعلي في مجلة الطفل.3
- وضع حدود لارجنومية الاعلان التفاعلي في مجلة الطفل يساهم في توصيل مضمون الرسالة الاعلانية لطفل المرحلة الابتدائية.4
- التعرف علي اهمية مجلة الطفل كوسيلة اعلانية تفاعلية واداة تربوية في نفس الوقت.5
- تتنوع الافكار التفاعلية في اعلان مجلة الطفل بين اسلوب اللعب، والاسلوب الفني واسلوب الحركة واسلوب طي والورق واسلوب الصفحات المجسمة واسلوب الصفحات المجسمة واسلوب الخدش واسلوب القطع او ازالة جزء من الاعلان.