الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الى معرفة شكل العلاقه بين العنف المدرسي وضغوط أحداث الحياه من حيث (درجة التعرض – طريقة الإدراك) لدى العينه الكليه للدراسه (معلمين ومعلمات) ومعرفة شكل العلاقه بين العنف المدرسي ومتغيرات الشخصيه موضع الدراسه (العدوان – الدافعيه للإنجاز – التسلطيه – الإنفتاح على الخبره) لدى العينه الكليه للدراسه (معلمين ومعلمات) ومعرفة مدى القدره التنبؤيه بدرجة بدرجة العنف المدرسي من خلال ضغوط أحداث الحياه من حيث (درجة التعرض – طريقة الإدراك) لدى العينه الكليه للدراسه (معلمين ومعلمات) ومعرفة مدى القدره التنبؤيه بدرجة بدرجة العنف المدرسي من خلال ومتغيرات الشخصيه موضع الدراسه (العدوان – الدافعيه للإنجاز – التسلطيه – الإنفتاح على الخبره) لدى العينه الكليه للدراسه (معلمين ومعلمات) ومعرفة مدى دلالة الفروق بين المعلمين والمعلمات مرتفعي العنف المدرسي والمعلمين والعلمات منخفضي العنف المدرسي في ضغوط أحداث الحياه من حيث (درجة التعرض – طريقة الإدراك) ومعرفة مدى دلالة الفروق بين المعلمين والمعلمات مرتفعي العنف المدرسي والمعلمين والعلمات منخفضي العنف المدرسي في ومتغيرات الشخصيه موضع الدراسه (العدوان – الدافعيه للإنجاز – التسلطيه – الإنفتاح على الخبره) ومعرفة مدى دلالة الفروق بين المعلمين مرتفعي العنف المدرسي والمعلمات مرتفعات العنف المدرسي في ضغوط أحداث الحياه من حيث (درجة التعرض – طريقة الإدراك) ومعرفة مدى دلالة الفروق بين المعلمين مرتفعي العنف المدرسي والعلمات مرتفعات العنف المدرسي في ومتغيرات الشخصيه موضع الدراسه (العدوان – الدافعيه للإنجاز – التسلطيه – الإنفتاح على الخبره) ومعرفة مدى دلالة الفروق بين المعلمين منخفضي العنف المدرسي والمعلمات منخفضات العنف المدرسي في ضغوط أحداث الحياه من حيث (درجة التعرض – طريقة الإدراك) ومعرفة مدى دلالة الفروق بين المعلمين منخفضي العنف المدرسي والعلمات منخفضات العنف المدرسي في ومتغيرات الشخصيه موضع الدراسه (العدوان – الدافعيه للإنجاز – التسلطيه – الإنفتاح على الخبره). |