Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور الفلسفة الوضعية في تحديد رؤية علمية واضحة للتربية الفنية /
المؤلف
إسماعيل, غادة مصطفي أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / إسماعيل, غادة مصطفي أحمد
مشرف / سرحان, منير المرسي,
مشرف / سرحان, منير المرسي,
مشرف / سرحان, منير المرسي,
الموضوع
المسرح - فلسفة - مقالات ومحاضرات. التربية - فلسفة - مقالات ومحاضرات.
تاريخ النشر
1996.
عدد الصفحات
186, ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الفنون البصرية والفنون المسرحية
تاريخ الإجازة
1/1/1996
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية التربية الفنية - علوم التربية الفنية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 362

from 362

المستخلص

هدف البحث :
1- ما مدى مساهمة برامج النشاط الرياضى بمراكز الشباب فى تحقيق الاهداف المرجوة منها.
2- ما اهم المشكلات التى تواجه تطبيق برامج النشاط الرياضى بمراكز شباب محافظة الجيزة.
3- ما مجالات علمية التقويم (البرنامج التقويمى – اهداف التقويم – اساليب التقويم – ادوات التقويم – القائمون بالتقويم) المستخدمة فى تقويم برامج النشاط الرياضى بمراكز شباب محافظة الجيزة.
4- ما الانشطة الرياضية المتاحة فى مراكز الشباب بمحافظة الجيزة .
نتائج البحث :
1- اهاف النشاط الرياضى واضحة ومحددة بمراكز الشباب.
2- كرة القدم تنس الطاولة والكرة الطائرات جاءت فى مقدمة الانشطة التى يمارسها الاعضاء بالمركز.
3- لا يوجد اهتمام نحو مشاركة الاناث والمعوقين فى الانشطة الرياضية بالمراكز.