Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تصميم المطبوعات الدعائية للمشروعات الصغيرة للشباب/
المؤلف
ماضى، هبه السيد مرعى.
هيئة الاعداد
مشرف / سعيد حافظ حداية
مشرف / فاروق إبراهيم شحاتة
باحث / ) هبه السيد مرعى ماضى
مناقش / مجدى سيد سليمان
الموضوع
الاعلانات- تصميم.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
266 ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تربية فنية
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية الفنون الجميلة - مطبوعات
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 297

from 297

المستخلص

يعتبر اتخاذ قرار الاعلان والتخطيط لاى حملة اعلانية هو محصلة تفاعل الجوانب التسويقية والابتكارية والتنظيمية وتكاملها مع. ان الاهمية الكبرى من الاعلان تكمن فى كونة وسيلة هامة من وسائل الاتصال على اعتبار انه كافة الجهود الاتصالية والاعلامية المدفوعة الاجر والتى تنشر او تعرض من خلال وسائل الاتصال المختلفة او مجموعة منها بهدف تعريف جمهور معين ودفعة على الثيام بسلوك معين.