Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية إستخدام التعلم المدمج فى تنمية بعض مهارات تنفيذ الملابس ودافعية الإنجاز فى العمل فى ضوء معايير جودة المنتج لطالبات المدرسة الثانوية الصناعية /
المؤلف
عبد الهادى، زينب عبد الشكور.
هيئة الاعداد
باحث / زينب عبدالشكور
مشرف / مصطفى عبدالسميع محمد
مشرف / سامية عبدالعظيم طاحون
مشرف / سلوى فتحى محمود المصرى
الموضوع
التعليم المهنى. التعليم الصناعى. الدوافع. التعليم- وسائل سمعية وبصرية.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
230 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية
تاريخ الإجازة
1/1/2013
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 258

from 258

المستخلص

تهدف الرسالة إلى التعرف على فاعلية استخدام التعلم المدمج فى تنمية بعض مهارات تنفيذ الملابس ودافعية الإنجاز فى العمل فى ضوء معايير جودة المنتج لطالبات المدرسة الثانويةالصناعية، ويعتبر التعليم الصناعى أحد مجالات إعداد العنصر البشرى من الفنيين والمهنيين فى تخصصات الصناعة المختلفة وخاصة صناعة الملابس والنسيج، وتتضح أهمية تطبيق معايير الجودة فى المدرسة الفنية الصناعية ؛ لتحقيق أهداف المجتمع من خلال تعليم جيد يكسب الطالب المهارات الفنية والتكنولوجية وتنمية القدرات المعرفية، ومن أهم أدوار تكنولوجيا التعليم هى تحقيق الجودة فى المؤسسات التعليمية لأنها تسهم فى رفع مستوى الجودة والنهوض بالعملية التعليمية وتحقيق الأهداف التعليمية المنشودة.