الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهتم هذه الدراسة بمرحلة هامة من مراحل التعليم وهى مرحلة التعليم الثانوى فهى تسهم فى محاولة رفع كفاءة هذا النوع من التعليم فى مصر من خلال ادارة مدرسية جيدة وتوجيه نظر القائمين على التعليم فى مصر الى ضرورة الاهتمام بتطوير وتحديث اساليب تدريب مديرى المدارس الثانوية العامة فى مصر لتلبية احتياجاتتهم التدريبية وتسهم هذه الدراسة فى تحديد اهم الاحتياجات التدريبية لمديرى المدارس الثانوية مما يسهم فى زيادة كفاءة وفاعلية البرامج التدريبية المقدمة لهم وتحقيق الهدف والعائد منها عند تطبيق ما تم التدريب علية فى ادارة مدارسهم ومن المتوقع ان يكون المستفيدون من هذه الدراسة هم قيادات التربية والتعليم والمسئولين عن وضع السياسات التعليمية والمسئولين عن المرحلة الثانوية العامة بديوان عام الوزارة والمديريات والادارات التعليمية المختلفة ومديرى المدارس فى المؤسسات والمراحل التعليمية المختلفة. |