Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعليه استراتيجيه التعلم القائم على المشكله فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنميه الوعى الملبسى والاداء الابتكارى والقدره على اتخاذ القرار لدى طالبات المرحله الثانويه /
المؤلف
السيد, علا مصطفى احمد.
هيئة الاعداد
باحث / علا مصطفى أحمد السيد
مشرف / عادل جمال الدين الهنداوى
مشرف / زينب عاطف مصطفى خالد
مشرف / آية محمد فوزى
الموضوع
الملابس - اختيار. الاقتصاد المنزلى - تعليم وتدريس.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
416 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
اقتصاد منزلي
تاريخ الإجازة
19/3/2014
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - العلوم النفسية والتربوية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 438

from 438

المستخلص

يهدف البحث الى التعرف على فاعليه استراتيجيه التعلم القائم على المشكله فى تدريس الاقتصاد المنزلى على تنميه الوعى الملبسى لدى الطالبات فى المرحله الثانويه. تنميه الاداء للابتكارى لدى الطالبات فى المرحله الثانويه. تنميه القدره على اتخاذ القرار لدى الطالبات فى المرحله الثانويه. وكمن اهميه البحث الى اعاده صياغه واعداد وحده الملابي والنسيج فى الفصل الدراسى الاول للصف الثانى الثانوى وفقا لاسترتيجيه التعلم القائم على المشكله لتحقيق نمو فى الوعى الملبسى والاداء الابتكارى والقدره على اتخاذ القرار لدى طالبات المرحله الثانويه. تقديم دليل للمعلم باستخدام استراتيجيه التعلم القائم على المشكله يشمل انشطه ووسائل تهليميه لمساعده معلمى الاقتصاد المنزلى لتحقيق الاهداف المرجوه من المقرر.