Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تصميم استراتيجية التعليم المدمج فى تنمية مفاهيم الجودة لدى معلمى المرحلة الاعدادية و اتجاهاتهم نحوها /
المؤلف
عوض, ايرينى شحاتة .
هيئة الاعداد
باحث / ايرينى شحاتة عوض
مشرف / سعاد احمد شاهين
مناقش / جمال عبد الرحمن الشرقاوى
مناقش / حمدى اسماعيل شعبان
الموضوع
التعليم. التعليم . التعليم - طرق تدريس. المدرسون - تدريب.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
298 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
19/2/2014
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 350

from 350

المستخلص

يمثل التعليم الدعامة الاساسية فى تقدم الشعوب و الامم لذلك تسعى الامم لتطوير تعليمها و بالنظر الى التعليم بشكل عام نجد انه يعتمد فى الكثير من مراحله على التعليم التقليدى و الذى يقع العبء الاكبر فيه على المعلم و دور المتعلم سلبى الى حد كبير لذا تسعى الكثير من المؤسسات الى تطوير التعليم بإيجاد طرق جديدة للتعليم تهدف الى ان يكون المتعلم فيه نشطا و ايجابيا وان يكون المعلم موجها و مرشدا.