Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقييم جودة خدمة التدريب وعلاقتها بالأداء التنافسى فى قطاع البنوك بدولة الكويت /
المؤلف
العتيبي، حسين ثقل نهار.
هيئة الاعداد
باحث / حسين ثقل نهار العتيبي
مشرف / جمال الدين محمد المرسي
مناقش / احمد احمد عبد الله اللحلح
مناقش / سيد احمد الخولي
الموضوع
التدريب- الكويت. الجودة- الكويت. التدريب اثناء الخدمة.
تاريخ النشر
2014 .
عدد الصفحات
175 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/2014
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التجارة - ادارة الاعمال.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 175

from 175

المستخلص

يهدف البحث إلى تقييم البرامج التدريبية ولاقتها بالأداء التنافسى بالتطبيق على قطاع البنوك الكويتية :
1- تقييم جودة البرامج التدريبية التى تقدمها البنوك التجارية الكويتية.
2- التحقق من مدى التشابه والإختلاف فى إدراكات العاملين لجودة البرامج التدريبية المنفذة فى البنوك التجارية الكويتية.
3- الكشف عن مدى رضا المستفيدين النهائيين من العاملين بالبنوك التجارية الكويتية عن البرامج التدريبية المقدمة لهم من هذه البنوك.
4- التحقق من العلاقة بين جودة البرامج التدريبية وجودة الخدمة المصرفية التى تقدمها البنوك التجارية الكويتية.