Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام المناظرة كاداة فى طريقة العمل مع الجاماعات واكساب الطلاب مهارات الاتصال /
المؤلف
احمد, عبدالله محمود محمد.
هيئة الاعداد
باحث / عبدالله محمود محمد احمد
مشرف / نبيل ابراهيم احمد
مشرف / محمد الظريف سعد محمد
مشرف / محمد الظريف سعد محمد
الموضوع
الخدمة الاجتماعية. خدمة الجماعة. الخدمة الاجتماعية للاطفال.
تاريخ النشر
2002.
عدد الصفحات
1 مج. (متعدد الترقيم) :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
2/2/2002
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الخدمة الاجتماعية - خدمة الجماعة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 287

from 287

المستخلص

اهداف البحث :
يهدف البحث الى الاجابة على التساؤل التالى :
هل استخدام المناظرة فى طريقة العمل مع الجماعات يؤدى الى اكساب الطلاب مهارات الاتصال؟
منهج البحث :
اعتمد هذا البحث على المنهج شبة التجريبى.
نتائج البحث :
1- توجد علاقة ايجابية ذات دلالة احصائية بين استخدام المناظرة كاداة فى طريقة العمل مع الجماعات واكساب الطلاب مهارة التحديث.
2- توجد علاقة ايجابية ذات دلالة احصائية بين استخدام المناظرة كاداة فى طريقة العمل مع الجماعات واكساب الطلاب مهارة الاستماع.
3- توجد علاقة ايجابية ذات دلالة احصائية بين استخدام المناظرة كاداة فى طريقة العمل مع الجماعات واكساب الطلاب مهارة العرض.
4- توجد علاقة ايجابية ذات دلالة احصائية بين استخدام المناظرة كاداة فى طريقة العمل مع الجماعات واكساب الطلاب مهارة الاقناع.