Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة محددات وأنماط الشراكة بين المشترى والبائع وآثارها على سلوكيات وجودة العلاقة وتوجهاتها المستقبلية /
المؤلف
السلامى، محمد أحمد رضا.
هيئة الاعداد
باحث / محمد احمد رضا السلامي
مشرف / محمد سعيد عبد الفتاح
مشرف / طلعت اسعد عبد الحميد
مناقش / نادية العارف
الموضوع
الشراكة الاستراتيجية. الميزة التعاونية.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
159 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
الناشر
تاريخ الإجازة
6/12/2012
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية الاعمال - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 172

from 172

المستخلص

يهدف البحث إلى محاولة الوصول إلى نموذج يفسر الشراكة بين المشترين و الموردين يلائم السوق المصرية وذلك من خلال محاولة الوصول لكل من: العوامل الدافعة لتكوين الشراكة بين المشترين والموردين، والكشف عن أنماط الشراكة بين المشترين والموردين بناء على الروابط الرسمية والروابط غير الرسمية، وتوضيح أثر أنماط الشراكة بين المشترين والموردين على كل من سلوكيات الشراكة،وجودة الشراكة. ودراسة أثر السلوكيات و الجودة التي تنبع من نمط الشراكة على الوضع المستقبلي لها، والمتمثل في استمرار أو عدم استمرار الشراكة. مع توضيح أهم العوامل الدافعة إلى استمرار وتعميق الشراكة بين المشترين والبائعين، و تطورها إلى شكل أعمق كالتحالف الاستراتيجي أو التكامل الرأسي، وتوضيح أهم العـوامل الدافعة إلى إنــهاء أو انفصال الشـراكة بين المورد والمشترى.