Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الأساليب الفنية فى تسويق الملابس عبر الإنترنت لخدمة المنتج والمستهلك /
المؤلف
غازى، رانيا شوقى مخمد.
هيئة الاعداد
باحث / رانيا شوقى محمد غازى
مشرف / ميرال عادل شبل
مناقش / ميرفت عبد الفتاح أبو العينين
مناقش / علا يوسف عبد اللاه
الموضوع
التسويق.
تاريخ النشر
2011.
عدد الصفحات
183ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2011
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية الإقتصاد المنزلى - الملابس والنسيج.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 189

from 189

المستخلص

شهد العالم فى الآونة الاخيرة تطورات تقنية هائلة فى مختلف مجالات الحياة وأبرزها كان من نصيب الحاسب لما يوفرة من سرعة الاتصال فتم إدخالة على الجانب الاقتصادى ليقوم بعمليات التعريف والتسويق للشركات والمؤسسات والمنتجات المختلفة وتجاوز ذلك الى امكانية تنفيذ العمليات الاقتصادية مثل البيع والشراء وغيرها.ويشهد الاقتصاد اليوم تغيرا عميقا فسمى باقتصاد العصر الصناعى الذى يتراجع بشكل كبير لصالح اقتصاد عصر الانترنت والذى يعمل بدورة على خلق فرص تجارية جديدة.