![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدف البحث التعرف على فاعلية استخدام استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية الذكاء البصري والتحصيل في الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي، وينمي الذكاء البصري والتحصيل في الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي، ويفيد واضعي ومخططي ومطوري ومعلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في توضيح أهمية وكيفية توظيف استراتيجيات التفكير المتشعب في مواقف تعليم مقررات الرياضيات مما قد يسهم في تحسين نواتج تعليم الرياضيات، وتنمية التحصيل في الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى، وتعرف فاعلية استخدام استراتيجيات التفكير المتشعب في تدريس الهندسة على تنمية التحصيل والذكاء البصري، ومعرفة العلاقة الارتباطية بين الذكاء البصري والتحصيل. |