الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت الدراسة استراتيجية لتنمية الوعى التفاوضى لمواجهة بعض مشكلات التعليم الثانوى فى مصر فى ضوء متغيرات العصر وذلك من خلال التعرف على طبيعة الوعى التفاوضى وعلاقتة ببعض الجوانب التربوية فى ضوء متغيرات العصر والتعرف على طبيعة التربية التفاوضية ومجالاتها ووسائل تحقيقها وعلاقتها ببعض الانماط التربوية المعاصرة الأخرى والتعرف على دور الوعى التفاوضى فى مواجهة مشكلات التعليم الثانوى فى مصر والتعرف على اساليب تنمية الوعى التفاوضى لمواجهة مشكلات التعليم الثانوى فى مصر. |