Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعليه استراتيجيه مقترحه قائمه على استخدام معالج النصوص فى علاج بعض الاخطاء الاملائيه الشائعه لدى تلاميذ المرحله الابتدائيه =
المؤلف
البهوتى, مها ماجد محمد حسن.
هيئة الاعداد
باحث / مها ماجد محمد حسن البهوتي
مشرف / إبراهيم عبد الوكيل الفار
مناقش / نادية علي مسعود أبو سكينة
مناقش / حسن سيد شحاته
الموضوع
التعليم الابتدائى. اللغه العربية - قواعد الاملاء والهجاء. اللغه العربيه - اخطاء.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
270 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
15/4/2013
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 297

from 297

المستخلص

تحددت مشكله البحث فى ضعف تلاميذ الصف السادس الابتدائى فى مهارات الاملاء وشيوع الاخطاء الاملائيه ومن ثم يحاول البحث الحالى علاج هذه المشكلهمن خلال الاجابه التاليه: ما المهارات الاملائيه الازمه لتلاميذ الصف السادس الابتدائى؟. ما الاخطاء الاملائيه الشائعه لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى؟.ما فاعليه استراتيجيه التغذيه الفوريه التفسيريه القائمه على استخدام معالج النصوص فى علاج بعض الاخطاء الاملائيه الشائعه؟.