Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية إستراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان /
المؤلف
الشكيلي, ليلى محمد حميد.
هيئة الاعداد
باحث / ليلى محمد حميد
مشرف / محمد لطفى محمد جاد
مشرف / ايمان احمد محمد
مناقش / حسن سيد شحاتة
الموضوع
القراءة. اللغة العربية- طرق التدريس- عمان.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
166 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - مناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 17

from 17

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى فاعلية إستراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان، وتحديد مهارات الفهم القرائي المناسبة لتلميذات الصف السابع من الحلقة الثانية للتعليم الأساسي، وتعرف مدى توفر هذه المهارات لدى تلميذات الصف السابع من الحلقة الثانية للتعليم الأساسي بسلطنة عمان، وتحديد أسس إستراتيجية الخرائط الدلالية, وخطوات التدريس بها.