![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى دراسة أثر تطبيق إستراتيجية الألعاب التعليمية في تنمية مهارات الإستماع والتحدث لتلاميذ المرحلة الإبتدائية بطيئي التعلم. تتكون مجموعة البحث من مجموعة تجريبية واحدة قوامها (20) تلميذا بطيئي التعلم ممن لديهم قصور في مهارات الإستماع والتحدث، أعمارهم الزمنية بين (6-7) سنوات، تتراوح نسبة ذكائهم بين (70 إلي 90)، ويقوم الباحث بعمل إختبار قبلي علي المجموعة التجريبية ثم يخضعها للمعالجة بإستخدام إستراتيجية الألعاب التعليمية ثم يقوم بعمل إختبار بعدي على نفس المجموعة. |