الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي فاعلية نموذج رحلة التدريس في فهم مفاهيم العلوم وتنمية بعض مهارات الاستقصاء وحب الاستطلاع العلمي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية وذلك من خلال التعرف علي الاساس الفلسفي لنماذج التدريس وتصنيفات نماذج التدريس وامثلة علي النماذج التدريسية والتعربف بحب الاستطلاع العلمي وانماط حب الاستطلاع والفرق بين حب الاستطلاع والاستكشاف والنظريات المفسرة لحب الاستطلاع العلمي واهمية دراسة حب الاستطلاع العلمي وطرق قياس حب الاستطلاع العلمي والاساليب الحديثة في تنمية حب الاستطلاع العلمي والنتائج المتعلقة باختبار فهم المفاهيم العلمية في العلوم والنتائج المتعلقة بمقياس حب الاستطلاع العلمي والنتائج المتعلقة باختبار مهارات الاستقصاء العلمي في العلوم والنتائج المتعلقة بتقييم ملف الانجاز. |