Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر برنامج حاسوبى قائم على الذاكرة العاملة فى تنمية الفهم السماعى لأطفال ما قبل المدرسة /
المؤلف
صاوى، رغدة أحمد حلمى محمود.
هيئة الاعداد
باحث / رغدة أحمد حلمى محمود صاوى
مشرف / مديحة محمد العزبى
مشرف / أحمد طه محمد
مشرف / نادية شريف
مشرف / جمال محمد على
الموضوع
أطفال ما قبل المدرسة - رعاية.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
168 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علم النفس التنموي والتربوي
تاريخ الإجازة
13/1/2013
مكان الإجازة
جامعة الفيوم - كلية التربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 199

from 199

المستخلص

إن الاهتمام بالطفولة المبكرة من أهم معايير تقدم الأمم لأنها الفترة التكوينية الحاسمة فى حياة الفرد حيث وضع البذور الأولى لشخصيته
مشكلة الدراسة ندرة البرامج التى تدرب أطفال ما قبل المدرسة على مهام الذاكرة العاملة على الرغم من أهميتها فى تمييز الفهم السماعى لديهم.