الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية إستراتيجيه تعليمية قائمة على المدخل الكلي في علاج صعوبات تعلم اللغة العربية لتلاميذ الصف الرابع في مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عمان، وتحديد مهارات الإستماع والقراءة والكتابة والتحدث اللازمة لتلاميذ الصف الرابع الأساسي بسلطنة عمان، وتحديد صعوبات الإستماع والقراءة والكتابة والتحدث التي تمثل عائقا لتلاميذ الصف الرابع الأساسي بسلطنة عمان، وتقديم إستراتيجية تعليمية قائمة على المدخل الكلي في علاج صعوبات تعلم اللغة العربية لتلاميذ الصف الرابع في مدارس التعليم الأساسي بسلطنة عمان. |